المقالات

  • صحيفة المدينة 38 قراءة منذ 20 ساعة
    علاقتي مع التفاؤل والإيجابية والأمل طويلة جداً وتمتد لأكثر من ربع قرن،
  • صحيفة المدينة 31 قراءة منذ 20 ساعة
    سؤالي لوزارة التجارة والغرف التجارية ورجال الأعمال والموردين وأصحاب ال
  • صحيفة المدينة 41 قراءة منذ 20 ساعة
    * أطلقت المملكة العربية السعودية (الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات
  • صحيفة المدينة 30 قراءة منذ 20 ساعة
    بدعوة من المطوف الأستاذ «طارق علوي»، اجتمع كوكبة من أهالي مكة المكرمة
  • صحيفة المدينة 38 قراءة منذ 20 ساعة
    * (المسلمون) في عصرهم الحديث، يَصْعُب وربما يستحيل التَّعايش بينهم؛ فا
  • صحيفة المدينة 38 قراءة منذ 20 ساعة
    ليس مُجاملةً، ولكنّي أُشِيدُ بمعالجات وزارة الموارد البشرية للعديد من
  • صحيفة المدينة 30 قراءة منذ 20 ساعة
    يمر على الواحد منا الكثير من الشخصيات خلال مسيرته الحياتية والعملية، غ
  • صحيفة المدينة 38 قراءة منذ 20 ساعة
    * في الوقت الذي كان يطمح الكثير من الأهلاويين بعودة ناديهم إلى مكانه ا
  • صحيفة الشرق الأوسط 29 قراءة منذ 21 ساعة
    في التقاليد الفرنسية، يجلس رئيس الوزراء إلى يمين رئيس الجمهورية في اجت
  • صحيفة الشرق الأوسط 36 قراءة منذ 21 ساعة
    الأكيد أن نتائج الانتخابات اللبنانية الأخيرة، التي فقد فيها حزب الله ا
  • صحيفة الشرق الأوسط 38 قراءة منذ 21 ساعة
    لا حصر لها الأسباب التي تدفع اللبنانيّين، ولو من حيث المبدأ فحسب، إلى
  • صحيفة الشرق الأوسط 36 قراءة منذ 21 ساعة
    لا بدَّ لي من القول إن نتائج الانتخابات اللبنانية جاءت أقل سوءاً مما ك
  • صحيفة الشرق الأوسط 29 قراءة منذ 21 ساعة
    أعترف أن موضوع هذا المقال سوف يرفع ضغط بعضكم، مثلما رفع ضغطي، ولكن ما
  • صحيفة الشرق الأوسط 35 قراءة منذ 21 ساعة
    الذي شجع محمد محمد حسين على إفراد فصلين من فصول رسالته للماجستير (صناج
  • صحيفة الشرق الأوسط 39 قراءة منذ 21 ساعة
    تغيرت لغة الناس في بيروت وكل لبنان، وفي كل مكان تتردد كلمة كان فينا أك
  • صحيفة الشرق الأوسط 35 قراءة منذ 21 ساعة
    قبل حدوث الاشتباكات المسلحة الضارية، في قلب العاصمة الليبية طرابلس، يو
  • صحيفة الشرق الأوسط 35 قراءة منذ 21 ساعة
    الحديث مع مندوبي الدول والمنظمات الدولية في «قصر الأمم» في جنيف يكشف ت
  • صحيفة الشرق الأوسط 35 قراءة منذ 21 ساعة
    استفسر صحافيون من خارج بريطانيا عن تقاليد «وستمنستر» لاختلافهم في تعري
  • صحيفة الشرق الأوسط 36 قراءة منذ 21 ساعة
    يقول المثل الشعبي إن الدخول إلى الحمّام ليس مثل الخروج منه. والوزارة ك
  • صحيفة الشرق الأوسط 31 قراءة منذ 21 ساعة
    منذ زمن بعيد ومنذ استفاق وعيي على القراءة والكُتاب العرب باختلاف مشارب
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 24 قراءة منذ 47 دقيقة
    صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : استقبل المشرف العام على الإدارة العامة للشراكات المؤسسية والتعاون الدولي بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله بن عبدالرحمن بن
    السعودية صحيفة المدينة > محليات 32 قراءة منذ 2 ساعة
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة، اليوم، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، خالد بن حمد المالك، يرافقه مدير فرع ال
    السعودية خبر اليوم > اخبار 31 قراءة منذ 2 ساعة
    قنا لخدمات الويب افضل شركة تصميم مواقع الكترونية في السعودية مئات العملاء الراضين و مئات المواقع الناجحة و التي حققت مبيعات عالية و قدمت قيمة مضافة لعملائنا , اذا كنت تبحث عن شركة

    آخر الأخبار

  • السعودية صحيفة عكاظ > آخر الأخبار 1 قراءة منذ 1 دقيقة
    إنفاذاً لتوجيهات ⁧خادم الحرمين الشريفين⁩.. وصل التوأم السيامي اليمني «مودة ورحمة» إلى مطار الملك خالد الدولي
  • لا شك أنه وعند سماع صوت الأم بالدعاء تنزل السكينة علي الجسد ،فدعائها يفتح الابواب المغلقة ،كما انه يحوط بنا بجدار حماية لايخترق
  • السعودية العرب برس > صحة 5 قراءة منذ 3 دقيقة
    تساقط الشعر والصلع من المشاكل التي يواجهها الكثير وذلك أما بسبب العوامل الوراثية أو بسبب عامل داخلية من الجسم مثل فقر الدم ونقص حاد في بعض الفيتامنيات المعينة المهمة للشعر ، ولذلك
  • السعودية صحيفة المدينة > محليات 8 قراءة منذ 7 دقيقة
    صَرَّحَ المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكَّنَت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من
  • السعودية الوئام > اخبار 9 قراءة منذ 8 دقيقة
    صَرَّحَ المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكَّنَت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من
  • السعودية أخبار العرب > اخبار الفن 6 قراءة منذ 11 دقيقة
    أشاد نجم أفلام الأكشن العالمي جان كلود فان دام بجمال الفنانة التونسية درة، وذلك خلال لقائهما لأول مرة في برنامج المقالب "رامز موفي ستار
  • السعودية صحيفة عكاظ > آخر الأخبار 8 قراءة منذ 12 دقيقة
    يرجح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن يستغرق انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي ما بين 15 إلى 20 عاما، في وقت
  • السعودية أضواء الوطن > اخبار 12 قراءة منذ 14 دقيقة
    تميز مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة المدينة المنورة بتنظيم العديد من البرامج والدورات المخصصة للمستفيدين والمستفيدات منه وذلك عبر عقد العديد من الفعاليات لهم في إطار تطويرهم وتحويلهم
  • كيف كان يُنظر إلى الرجل قديمًا؟.. وكيف كان تعامله مع النساء في أربعينيات القرن الماضي؟.. دروس قدمتها «أخبار اليوم» في أحد
  • السعودية صحيفة منبر > اخبار 9 قراءة منذ 20 دقيقة
    استقبل المشرف العام على الإدارة العامة للشراكات المؤسسية والتعاون الدولي بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد، اليوم، وكيل وزارة الإسكان وال
  • السعودية الأحساء اليوم > الأخبار 12 قراءة منذ 20 دقيقة
    الأحساء – واس تنظم الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الأربعاء المقبل، حفل إطلاق البوابة الوطنية لخدمات الأمن السيبراني “حصين”، الهادفة إلى رفع مستوى الأمن السيبراني
  • السعودية أخبار العرب > اخبار الفن 12 قراءة منذ 27 دقيقة
    تميّز بموهبته وخفة ظله وحضوره الطاغي الذي منحه لقب “دنجوان السينما” , حيث ولد الفنان المصري في الـ 26 من ديسمبر/
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 15 قراءة منذ 29 دقيقة
    صحيفة عسير – هدى الشهراني : أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وشركة البحر الأحمر للتطوير، الاتفاقية الثانية لدعم وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال تنفيذ برامج تدريبية مرتبط
  • السعودية صحيفة عكاظ > آخر الأخبار 16 قراءة منذ 30 دقيقة
    تراجعت النائبة العربية بالكنيست الإسرائيلي عن حزب «ميرتس» غيداء ريناوي زعبي عن قرارها بسحب دعمها للائتلاف الحاكم،
  • السعودية الوئام > اخبار 14 قراءة منذ 32 دقيقة
    كشفت وزارة الصحة، اليوم، عن تفاصيل جديدة عن جدري القردة. وقالت في تغريدة عبر "تويتر": "عدوى جدري القردة من الأمراض النادرة التي تسببها الإصابة بفيروس جدري القردة ويعتبر هذا الفيروس
  • السعودية العرب برس > منوعات 17 قراءة منذ 35 دقيقة
    أدى خلاف لفتاة مع زوجها، لم تكمل شهراً في عش الزوجية، إلى عودتها لمنزل ذويها بجنوب محافظة الطائف.
  • السعودية العرب برس > صحة 16 قراءة منذ 35 دقيقة
    بعد اليوم سوف تدمن خليط القرنفل والليمون وتتناوله بشكل مستمر لما له من فوائد مذهلة ، فوائد للتخسيس
  • السعودية صحيفة المواطن > رياضة 17 قراءة منذ 39 دقيقة
    اشتعلت منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في المرحلة الأخيرة، لتحديد هوية المتأهلين إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. منافسة مشتعلة للتأهل وأعلنت لجنة المسابقات عن إق
  • السعودية صحيفة عكاظ > آخر الأخبار 21 قراءة منذ 44 دقيقة
    أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الصحة العامة (وقاية) عبدالله بن رشود القويزاني أن مرض جدري القرود يتم التشافي منه بشكل
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 24 قراءة منذ 47 دقيقة
    صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : استقبل المشرف العام على الإدارة العامة للشراكات المؤسسية والتعاون الدولي بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبد الله بن عبدالرحمن بن
  • السعودية العرب برس > منوعات 17 قراءة منذ 51 دقيقة
    بدأت شهرة أمينة كرم في عالم الإنشاد عام 2013، بعد حصولها على لقب أحسن صوت في العالم العربي في قناة
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 15 قراءة منذ 53 دقيقة
    صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين خا
  • السعودية الوئام > اخبار 17 قراءة منذ 53 دقيقة
    نجح مانشستر سيتي في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام نادي أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من عمر المسابقة   وسجل أهداف م
  • السعودية أخبار العرب > أخبار الصحة 19 قراءة منذ 55 دقيقة
    كشفت خبيرة عالمية في مجال التغذية، أن عن عصير الطبيعي يساعد على تقوية الرغبة الجنسية، لدى الرجل والمرأة، على حد سواء. ونقل
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 18 قراءة منذ 56 دقيقة
    صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : نظم مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام أمس الأحد محاضرة توعوية حول ضعف السمع والمعينات السمعية واستهدفت أكثر من 80 مستفيد بمناسبة أسبوع الأصم العر
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 17 قراءة منذ 59 دقيقة
    صحيفة عسير – سارة القحطاني : نفّذت صحة الرياض 3508 جولات رقابية على المستشفيات والمراكز الحكومية والمجمعات الطبية، إضافة إلى الصيدليات، وذلك خلال الفترة 2022/5/14 م حتى 20/ 5
  • السعودية صحيفة المواطن > رياضة 18 قراءة منذ 1 ساعة
    اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مساء اليوم الأحد، استعداداته لمباراته المرتقبة ضد الاتحاد. غياب 3 لاعبين وتواجد سلمان الفرج في
  • السعودية الوئام > اخبار 19 قراءة منذ 1 ساعة
    أعلن المرور السعودي، أن إدارات المرور بمختلف مناطق المملكة، نفذت حملة ميدانية لضبط الدراجات الآلية المخالفة. وكشفت الإدارة، عن ضبط 746 دراجة نارية مخالفة في كافة المناطق، في إطار ا
  • اكتشف باحثون من جامعة ميسوري توليفة من العلاج المناعي أظهرت نتائج واعدة في مكافحة سرطان الكبد، سواء من ناحية إبطاء
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 22 قراءة منذ 1 ساعة
    صحيفة عسير – تغطية وتصوير – صالحة آل سيف ، نورة دحيّم ، رسيل العبدالله : برعاية مدير التعليم سعادة أ/ سفر البريدي ، وبحضور المساعد لشؤون تعليم البنات أ/ فاطمة الشهراني
  • السعودية صحيفة منبر > اخبار 25 قراءة منذ 1 ساعة
    وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الأحد اتفاقية مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية لتنفيذ عدد من الحملات الطبية بمجال مكافحة العمى والأمراض المسببة في 8 دول، يستفي
  • السعودية العربية نت > صحة 22 قراءة منذ 1 ساعة
    تسجل المملكة المتحدة إصابات يومية جديدة بجدري القردة، على ما أعلنت مسؤولة بوكالة الأمن الصحي في البلاد، الأحد، وهي مسألة تقول الحكومة إنها تأخذها "على محمل الجد".وقالت كبيرة المستش
  • السعودية صحيفة منبر > اخبار 23 قراءة منذ 2 ساعة
    زار وفد لجان مجلس الشورى المتخصصة برئاسة عضو المجلس الدكتور أيمن بن صالح فاضل اليوم، الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خلال الزيارة الحالية التي يقوم بها وفد المجل
  • الأحساء – واس نفذت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية على مدار الفترة الماضية حزمة من الأعمال التي أسهمت في الارتقاء بمستوى طريق الدمام/الجبيل، وتواصل الوزارة ج
  • السعودية العرب برس > منوعات 18 قراءة منذ 2 ساعة
    لا شك أنه وعند سماع صوت الأم بالدعاء تنزل السكينة علي الجسد ،فدعائها يفتح الابواب المغلقة ،كما انه يحوط
  • السعودية العرب برس > صحة 18 قراءة منذ 2 ساعة
    منذ عصور قديمة يتم استخدام الفازلين في علاج الكثير من المشاكل منها تهدئة الجلد الجاف وشفاء الجروح
  • السعودية صحيفة منبر > اخبار 18 قراءة منذ 2 ساعة
    وصل منذ قليل التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة إلى مطار الملك خالد في الرياض. وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع قيادة القوات المشتركة، أنهى استعداداته لن
  • السعودية الوئام > اخبار 27 قراءة منذ 2 ساعة
    وصل منذ قليل التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة إلى مطار الملك خالد في الرياض. وكان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع قيادة القوات المشتركة، أنهى استعداداته لن
  • السعودية العرب برس > منوعات 19 قراءة منذ 2 ساعة
    تسلك كل دولة مسلكها الخاص في إقامة الأعراس والاحتفال بالزواج طبقاً لثقافاتها وجنسياتها وكذلك ديانتها
  • السعودية العرب برس > منوعات 22 قراءة منذ 2 ساعة
    الفنانة جيهان نصر، كانت فتاة أحلام الشباب، تعتبر من أجمل وأشهر النجمات، رغم ابتعادها عن الفن منذ 24 عامًا. أبرز
  • السعودية العرب برس > صحة 24 قراءة منذ 2 ساعة
    القرنفل هو عبارة عن براعم زهور مجففة من شجرة “Syzygium aromaticum”، وينتمي إلى عائلة النبات
  • السعودية صحيفة المواطن > رياضة 24 قراءة منذ 2 ساعة
    يفكر نادي الاتحاد في تجديد عقد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله والإبقاء عليه إلى عام 2024. وكان اللاعب المغربي انضم إلى الاتحاد كصفقة انتقال حر في ديسمبر الماضي قادمًا من نادي الن
  • غالبا ما يظهر على معظم الأزواج زيادة ملحوظة في الوزن، حيث يجهل معظم الأشخاص السبب وراء حدوث ذلك.
  • أعلن مسؤول حكومي أن مشاورات ترعاها الأمم المتحدة لفتح الطرق المغلقة في محافظة تعز، ستنطلق منتصف الأسبوع
  • السعودية خبر اليوم > اخبار 29 قراءة منذ 2 ساعة
    أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام عن توفر وظائف شاغرة لديها في المدينة الطبية الأكاديمية (AMC – IAU) على برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية. وأوضح المتحدث الرسمي
  • السعودية خبر اليوم > اخبار 27 قراءة منذ 2 ساعة
    تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” مقطع فيديو لفتاة تضرب أخرى ودشن المعردون وسمًا حمل اسم #فتاه_تعنف_صديقتها طالبوا من خلاله تدخل الجهات المعنية ومُحاسبة الفتا
  • زار وفد من لجان ⁧‫مجلس الشورى⁩ المتخصصة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، واطلعوا على الخدمات
  • أقر الحرس الثوري الإيراني باغتيال أحد كبار قادته الميدانيين في سورية أمام منزله في العاصمة طهران برصاص مجهولين
  • السعودية العرب برس > صحة 19 قراءة منذ 2 ساعة
    لم يكن يتخيل، الشاب المصري "وائل"، أنه سيأتي يوم ويتزوج فيه بامرأة مسنة، يتجاوز عمرها، عمر والدته.
  • الدول

    دليل المواقع

    Loading…