المقالات

  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 22 ساعة
    لم يكن المدير التنفيذي في الاتحاد حامد البلوي موفقاً وهو يلقي
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 22 ساعة
    لن نذيع سراً إذا ما قُلنا إن المملكة العربية السعودية ممثلة ف
  • صحيفة الرياض 8 قراءة منذ 22 ساعة
    شاهدت في الأيام الماضية فيلمين هما، ذهب مع الريح المأخوذ عن ر
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 22 ساعة
    الموضوعات الثقافية والاجتماعية التي تطرح للنقاش؛ كثيراً ما ير
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 22 ساعة
    ازدواجية معايير بعض الأبواق الخارجية المشاغبة - والحمد لله
  • صحيفة الرياض 8 قراءة منذ 22 ساعة
    إن أدق تصوير للثقافة الجمالية أنها تنساب بتدفق وامتلاء، فت
  • صحيفة الرياض 8 قراءة منذ 22 ساعة
    الرئيس الأميركي وافق قبل أيام على مفاوضات بين مايكروسوفت الأم
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 22 ساعة
    كشف التقرير الربعي للميزانية العامة للدولة للربع الثاني من ال
  • صحيفة الرياض 8 قراءة منذ 22 ساعة
    الظرف العالمي الذي نعيشه، وضرب العالم بطوله وعرضه، وأزمة كورو
  • صحيفة الرياض 7 قراءة منذ 22 ساعة
    أثبتت العقود الماضية أن المملكة هي المصدر الآمن للطاقة الصادر
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    دعونا نطرح أمراً واضحاً في البداية: إن استحواذ شركة «مايكروسوفت» على ت
  • صحيفة الشرق الأوسط 11 قراءة منذ 22 ساعة
    كنت أظن أن ما شهدته بيروت يوم الأحد، الأول من أغسطس (آب) عام 1982، لن
  • صحيفة الشرق الأوسط 8 قراءة منذ 22 ساعة
    لا يمكن فصل حدث كبير كالانفجار العظيم الذي حصل في مرفأ بيروت أول من أم
  • صحيفة الشرق الأوسط 8 قراءة منذ 22 ساعة
    «ربّ مدينة تدعى بيرويه، موئل الحياة، مرفأ ألوان الحب، واقعة على البحر،
  • صحيفة الشرق الأوسط 8 قراءة منذ 22 ساعة
    بلغت الخصومة بين الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وتيدروس أدهانوم مدير منظ
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    لا شك أن النوم نعمة، ولا يشعر بتلك النعمة إلاّ من فقدها، ولا أرثي وأشف
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    إنها قصة أخرى مع الملكة كليوباترا قد تشير إلى أنها غير معجبة بي ولا تر
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    عندما كان هناك ذلك الاعتقاد الذي ساد في نهايات النصف الأول من القرن ال
  • صحيفة الشرق الأوسط 10 قراءة منذ 22 ساعة
    مفاوضات سد النهضة بين مصر والسودان وإثيوبيا في مأزق خطير. فمع تعثر كل
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    بسبب مشاركتها في تجمع سلمي لإدانة إسقاط طائرة ركاب أوكرانية من قبل «ال
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    على كثرة الحوادث والتفجيرات الإرهابية التي مرت خلال العقود الماضية؛ فإ
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    كأن رياح النهايات المؤلمة لفحت المدينة. جثث ملقاة في الشوارع لعجز البر
  • صحيفة الشرق الأوسط 11 قراءة منذ 22 ساعة
    في السادسة من بعد ظهر الثلاثاء، انتهيت من تسجيل مقابلة لتلفزيون «النها
  • صحيفة الشرق الأوسط 7 قراءة منذ 22 ساعة
    الدمار أعظم، والقتلى والجرحى أكثر من الحروب الماضية التي أصابت لبنان و
  • صحيفة اليوم 7 قراءة منذ 23 ساعة
    ترتبط السعودية بعلاقات أخوية وطيدة مع لبنان منذ تأسيسها عام 1952م حين
  • صحيفة اليوم 7 قراءة منذ 23 ساعة
    لم يكن لمحمد عبدالغفار مشالي أن يصبح عظيما (بحق وحقيق) لو لم ينصب نفسه
  • صحيفة اليوم 10 قراءة منذ 23 ساعة
    جائحة كورونا فرضت مسارات على الإنسان في حياته اليومية، لم يكن سابقا مع
  • صحيفة اليوم 7 قراءة منذ 23 ساعة
    تعتمد المملكة العربية السعودية على النفط في ميزانيتها السنوية، لذلك أث
  • صحيفة اليوم 8 قراءة منذ 23 ساعة
    مواقف المملكة ثابتة وراسخة عبر التاريخ تجاه لبنان، هذا الذي لا يزال يع
  • صحيفة اليوم 154 قراءة منذ 23 ساعة
  • صحيفة المدينة 7 قراءة منذ 24 ساعة
    * جاء حَجّ 1441هـ محدود الأعداد جداً، ولفِئات معينة، ومِن الداخل فقط،
  • صحيفة المدينة 8 قراءة منذ 24 ساعة
    نشرت جريدتا «الاقتصادية» و»مكة» في أول أيام عيد الأضحى المبارك تصريحًا
  • صحيفة المدينة 11 قراءة منذ 24 ساعة
    منذ بداية جائحة كورونا مطلع هذا العام ومنظمة الصحة العالمية تواصل تقدي
  • صحيفة المدينة 7 قراءة منذ 24 ساعة
    تمثل العلاقة بين الإنسان والتطور التكنولوجي مركزَ اهتمام عالمي، ومجالا
  • صحيفة المدينة 8 قراءة منذ 24 ساعة
    كم تتشابه قصص البشر الإنسانية، لا يوجد فيها تخلف أو تقدم، ولكن نزعات ب
  • صحيفة المدينة 7 قراءة منذ 24 ساعة
    كنت قد كتبت قبل العيد مقالين أحدهما بعنوان «40 سؤالًا تقتل أحلام الأجي
  • صحيفة المدينة 7 قراءة منذ 24 ساعة
    أسأل الله عزَّ وجلَّ أن يغفر للدكتور محمّد مشالي ويرحمه، ذلك الطبيب ال
  • صحيفة المدينة 10 قراءة منذ 24 ساعة
    يوم أن غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المستشفى مع
  • صحيفة المدينة 8 قراءة منذ 24 ساعة
    كلما ظهر الحق على لسان نبي أو على لسان أحد من أتباعه، أو علماء صادقين
  • صحيفة المدينة 7 قراءة منذ 24 ساعة
    الفيروس على شدته لم ينفع، والمظاهرات على حدتها لم تفلح، وانخفاض الليرة
  • صحيفة الرياض 12 قراءة منذ 2 يوم
    وهل يمكن قول ذلك؟ ولماذا تحديداً في الشأن السياسي وليس في الش
  • صحيفة الرياض 10 قراءة منذ 2 يوم
    فاجأني الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم
  • صحيفة الرياض 14 قراءة منذ 2 يوم
    لم تكن النسخة السابقة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هي الأ
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 2 يوم
    أحيانا يكون العناد «تسوية جبانة مع مصداقية الآخر» التي تبرز أ
  • صحيفة الرياض 11 قراءة منذ 2 يوم
    يقول المثل الشعبي: "ما تعرف قيمة الشيء إلا إذا فقدته". وهو مث
  • صحيفة الرياض 10 قراءة منذ 2 يوم
    بداية أقول إنني لست من أنصار العمل عن بعد إلا في حالة الضرورة
  • صحيفة الرياض 9 قراءة منذ 2 يوم
    هناك خيط رفيع بين السبر الدافئ واللطيف، والسبر والشفقة، فأ
  • صحيفة الرياض 12 قراءة منذ 2 يوم
    خلال الأسابيع القليلة الماضية شهدت أسواق المال إعلان نتائج ال
  • صحيفة الرياض 10 قراءة منذ 2 يوم
    رسم أحد الفنانين الشباب لوحة جميلة، وكان في قمة سعادته لأنها
  • السعودية الوئام > اخبار 19 قراءة منذ 47 دقيقة
    ثمّن وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح مبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين من السيو
    سمو وزير الخارجية ورئيس الوزراء في السودان يستعرضان هاتفيًا العلاقات بين البلدين ومستجدات القضايا الإقليمية والدولية الرياض 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 06 أغسطس 2020 م...
    السعودية سبق > عام 19 قراءة منذ 2 ساعة
    أفادت وزارة الخزانة الأمريكية بأن واشنطن فرضت اليوم (الخميس)، عقوبات مرتبطة بليبيا على ثلاثة أفراد وشركة يقع مقرها في مالطا. وأدرجت الوزارة على ال...

    آخر الأخبار

  • السعودية الوئام > اخبار 1 قراءة منذ 2 دقيقة
    أعلنت قيادة الجيش اللبناني الاستمرار في عزل منطقة ميناء بيروت البحري التي شهدت الانفجار المدمر قبل يومين، إفساحا للمجال أمام الحفاظ على مسرح التفجير أمام المحققين والخبراء الفنيين
  • السعودية تواصل > اخبار 1 قراءة منذ 2 دقيقة
    تواصل – فريق التحرير: وثقت قناة “الإخبارية” من خلال مقطع فيديو من داخل مشروع قطار الحرمين بحي السليمانية بجدة، نجاح قوات الدفاع المدني  في السيطرة على حريق محدود
  • جنيف 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس دعت منظمة الصحة العالمية قيادات العالم إلي اتخاذ القرار السياسي لتوفير لقاحات وأدوية (كوفيد ١٩) وتوزيعها بشكل عادل في...
  • الأمم المتحدة 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من أن شبكة مراقبة الأسلحة والشفافية وبناء الثقة التي أُنشئت...
  • السعودية تواصل > اخبار 1 قراءة منذ 5 دقيقة
    تواصل – وكالات: قالت منظمة الصحة العالمية، إن هناك 26 لقاحا ضد كورونا مرشحا في مراحل مختلفة من التجارب، بينها ستة “في مرحلة جيدة من التجارب السريرية” وفق ما أكد م
  • السعودية خبر اليوم > اخبار 1 قراءة منذ 6 دقيقة
    خبراليوم – سالم القوزي – القنفذة  ضمت إدارة نادي التسامح اللاعب مهند علي السحاري “ناشئين ” لتمثيل النادي في الموسم المقبل ، وجرى التوقيع بحضور رئيس النادي ا
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    وجّه صفوان السويكت رئيس نادي النصر اتهامًا مباشرًا للتحكيم في مباراة الديربي بين فريقه والهلال مساء الأمس والتي انتهت برباعية لصالح الهلال بأن ما حدث ...
  • السعودية سبق > عام 2 قراءة منذ 7 دقيقة
    قالت جمعية حماية المستهلك، إن من حقوقك لدى الناقل الجوي في حال تأخر رحلات الطيران عن موعدها من الوقت الأصلي للإقلاع "الرحلات الدولية"، تأخر ١-٣ ساعات ...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    سجّلت اليونان 53 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات فيها إلى 5123 حالةً. و...
  • السعودية سبق > عام 2 قراءة منذ 7 دقيقة
    قالت الإدارة العامة للمرور إن مخالفة حزام الأمان مستحقة على الراكب بجوار السائق. وقال "المرور": "تتراوح قيمة المخالفة لعدم ربط الحزام للراكب بجوار...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    أعلن نائب مدير قسم الصحافة والإعلام في وزارة الخارجية الروسية، أليكسي زايتسيف، اليوم الخميس، أن موسكو تدعو واشنطن لمناقشة المخاوف المتزايدة بشأن الأنش...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    أعلن القضاء العسكري اللبناني، مساء اليوم الخميس توقيف 16 شخصاً في أحداث انفجار مرفأ بيروت وفقاً لوكالة سبوتنيك. وتفصيلاً.. نقلت الوكالة الوطنية لل...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة ضمك الأحد المقبل تحت إشراف المدير الفني السيد بريكليس شاموسكا والجهاز الفني الم...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    ثمّن وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح مبادرة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم المساعدات الإنسا...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    انتقل إلى رحمة الله صباح أمس الأربعاء الشيخ سليمان بن عبدالعزيز آل سليمان رئيس محكمة التمييز بالرياض عضو مجلس القضاء الأعلى سابقًا، بسبب أزمة قلبية، ر...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    سجلت تونس 41 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، منها سبع إصابات محلية، و 34 إصابة وافدة خلال الساعات الـ24 الماضية. وأوضح بيان لوزارة الصحة التونس...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهين لمنطقتي الرياض وعسير، حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة. وفي التفاصيل،...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    قالت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع، عبر حساب قطار الحرمين الرسمي في "تويتر"، إن الدفاع المدني سيطر بالكامل على الحريق الذي اشتعل في عدد من المكاتب ا...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    سجلت الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الـ24 الماضية 53,685 إصابة مؤكدة و1,320 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد. ووفقًا للإحصاءات التي نشرتها...
  • السعودية سبق > عام 1 قراءة منذ 7 دقيقة
    قال بدر بن محمد العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد، رئيس مركز مبادرات "مسك"، في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر: "فيفاء.. الجمال في صورٍ مبهرة من ب...
  • السعودية صراحة > اخبار 1 قراءة منذ 8 دقيقة
    صراحة – الرياض : أطلقت المديرية العامة للدفاع المدني حملة إعلامية توعوية لرفع مستوى الوعي الوقائي والسلامة للجميع، وتوخي الحذر من أخطار السيول تزامنا مع الحالة المطرية التي ت
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    صوّت عددٌ من أعضاء البرلمان في الشقيقة تونس، يوم الخميس 30 يوليو الماضي، أثناء الجلسة التي عُقِدت من أجل سحب الثقة عن رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وكان عدد من حضر الجلسة من النواب 1
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 1 قراءة منذ 10 دقيقة
    «أ» رغم صدور قرار إغلاق المؤسسات التعليمية بسبب جائحة كورونا، منذ ما يقارب الـ6 أشهر، لا تزال وزارة التعليم ووزيرها لم يرسوا على بر، على آلية عودة الطلبة للمدارس والجامعات، بل إن ا
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    تدور الرحى في بلد كان يسمى سويسرا الشرق وعروس العرب، وكانت بيروت ملاذ العشاق والمصطافين، ومحورا أساسيا في الثقافة السياسية العربية والدولية، وصل رفيق الحريري إلى الحكم، واختير ليكو
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    تعيش سراة منطقة الباحة هذه الأيام عرسا طبيعيا مميزا، إذ تتشح جبالها بملاءة بيضاء من السحب المباركة والضباب الأبيض الآسر، ونلحظ علامات السرور والدهشة في ملامح الزوار والمصطافين الكث
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    «من قلبي سلامٌ لبيروت» أغنية من روائع فيروز الخالدة، أغنية وثقت تاريخ من دمار بيروت، تغنى بها اللبنانيون دهرا، وتذكروا بها حقبةً من دمار، ومن طعم دخان ونار، هي بيروت التي كانت زهرة
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    الإعلان عن جرائم الفساد يبعث رسالة واضحة، ألا أحد فوق القانون، وهذا يثبت للجميع وعلى رأسهم المفسدون، ألا أحد في مأمن عن المساءلة القانونية، مما يعكس حالة الرضا والاطمئنان في المجتم
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 2 قراءة منذ 10 دقيقة
    الساعة الثامنة هو موعد بدء البرنامج التدريبي، يدلف ثلاثة من المتدربين إلى القاعة، تبدو عليهم علامات الاهتمام والحرص، يرحبّ بهم المدرّب فيما هو يرتب أوراقه ويتفقد جهازه الحاسوبي، وي
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 4 قراءة منذ 13 دقيقة
    صداقتنا مع الصيف ليست خيارا، وليس الصيف وحده الذي يعتبر في قاموسنا ليس مجرد فصل من فصول السنة، إنما يعني أشياء كثيرة، ليست بداية من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، الذي يوحي أنه
  • السعودية آراء سعودية > اخبار 4 قراءة منذ 13 دقيقة
    النظام الإيراني الإرهابي هو سبب الحرب في اليمن، والانقلاب على الشرعية منذ البداية، ودعم الحوثيين لإطالة أمد الحرب في اليمن، وهو الذي أرسل السلاح إليهم وإفشال كل المحاولات للتوصل إل
  • السعودية صحيفة المواطن > رياضة 4 قراءة منذ 14 دقيقة
    أنهت إدارة الأهلي، إجراءات التعاقد مع الثنائي أحمد بصاص وحسن العلي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات خلال الفترة المقبلة. وذكر الحساب الرسمي
  • السعودية تواصل > اخبار 4 قراءة منذ 14 دقيقة
    تواصل – وكالات: أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، مساء الخميس، إحباط عمليتى تهريب مواد متفجرة من إيران بعد ضبط سيارتين محملتين بالمتفجرات. وأشارت الداخلية البحرينية، حسبما نقلت
  • السعودية صراحة > اخبار 6 قراءة منذ 17 دقيقة
    صراحة – وكالات : قرر رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، حظر دخول جميع القادمين إلى مصر، سواء “برا، أو بحرا، أو جوا” دون أن يكون القادم مصحوبا بما يفيد بإجرائه تحل
  • السعودية أضواء الوطن > اخبار 8 قراءة منذ 19 دقيقة
    تمكنت شرطة ⁧‫القصيم‬⁩ من القبض على شخصين تورطا بارتكاب جرائم سرقة محلات تجارية ومخازن ومركبات والاستيلاء على معداتٍ زراعية ومواد تعميرٍ وبناء، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظام
  • السعودية أضواء الوطن > اخبار 10 قراءة منذ 19 دقيقة
    وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, فرق التطوع المتخصصة والعامة بالتعاون مع القطاع الصحي والزراعي, لتطبيق جميع الاحترازات الوق
  • واشنطن 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس أجرى قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال فرانك ماكينزي اتصالاً هاتفياً، بقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون،...
  • واشنطن 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس أجرى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اتصالاً هاتفياً اليوم مع وزير الخارجية الفلبيني تيودورو لوكسين. وناقش الوزيران
  • واشنطن 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، استقالة المبعوث الأمريكي الخاص لإيران برايان هوك، مشيداً بما حققه هوك من نتائج...
  • السعودية صراحة > اخبار 10 قراءة منذ 26 دقيقة
    صراحة  – الرياض : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات اليوم، تدريباته اليومية في معسكره الحالي بمدينة الدمام الذي يستمر حتى 6 من سبتمبر المقبل استعدادًا لكأس آسيا لكر
  • القاهرة 16 ذو الحجة 1441 هـ الموافق 6 أغسطس 2020 م واس تغلب فريق الزمالك على ضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم اليوم على إستاد برج العرب بالإسكندرية.
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 12 قراءة منذ 30 دقيقة
    صحيفة عسير – هياء آل ظافر : أصدرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قرارها بتمديد تكليف سعادة الأستاذة سالي ماجد محمد عميدةً للكلية التقنية للبنات بمحافظة بيشة. وقد ثمنت
  • السعودية تواصل > اخبار 9 قراءة منذ 32 دقيقة
    تواصل – فريق التحرير: أكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة على أهمية اتباع التعليمات أثناء هطول الأمطار، والحذر من مجاري السيول. ونشرت الأرصاد، عبر حسابها الرسمي في ̶
  • أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء أنّ الانفجارين القويّين اللذين هزّا العاصمة اللبنانيّة بيروت يبدو كأنّهما "اعتداء رهيب"، مشيراً
  • السعودية صحيفة عسير > اخبار 8 قراءة منذ 33 دقيقة
    صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أوضح المتحدث ‏الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني أن مركز العمليات الموحدة بمنطقة مكة المكرمة ٩١١ تلقى بلاغاً في
  • السعودية مشاهد > اخبار 9 قراءة منذ 33 دقيقة
    من المقرر أن ينطلق الجسر الجوي السعودي بعد ساعات، لتقديم المساعدات اللازمة للشعب اللبناني المتضرر من واقعة انفجار مرفأ بيروت، وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • السعودية أضواء الوطن > اخبار 9 قراءة منذ 34 دقيقة
      يشتكي أهالي محافظة ميسان من تواجد مخالفي نظام الإقامة والعمل من الجنسية الأثيوبية في الجبال وخاصةً بالكهوف والأماكن الوعرة ؛ التي لايستطيع الوصول إليها ، ومشكّلين في ذلك كتل
  • السعودية مزمز > محليات 12 قراءة منذ 34 دقيقة
    صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بإيقاف قائد مركبة ومرافقه ظهرا في مقطع فيديو متداول يعكسان حركة السير على أحد الطرق الرئيسة في محافظة الأحساء
  • السعودية مزمز > محليات 9 قراءة منذ 34 دقيقة
    أوضحت بلدية القريات في بيان صادر عنها ملابسات مقاطع الفيديو المتداولة خلال اليومين الماضيين بوسائل التواصل الاجتماعي حول المطبات الاصطناعية ومصدات السلامة التي تم تركيبها مؤخرًا بم
  • الدول

    دليل المواقع

    Loading…